القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل خمسة تطبيقات لزيادة عمر البطارية

افضل خمسة تطبيقات  لزيادة عمر البطارية

قررنا اليوم التطرق إلى الموضوع الأكثر أهمية لا اكثر الأجهزة التي تعمل  بنظام Android - وهو عمر البطارية. نعتقد أنه ليس سراً لأي شخص أنه يتم تفريغ بطارية  جميع أجهزة Android تقريبًا بسرعة. قررنا النظر في هذه المشكلة ومعرفة أسباب نفاذ البطارية بسرعة على Android. في هذه المقالة ، سنقدم لك بعض النصائح حول كيفية تمديد الشحن ، ونخبرك بكيفية زيادة عمر البطارية ، ونقدم لك أيضًا تطبيقات مفيدة لتوفير الطاقة.

لماذا تنفذ البطارية بسرعة على Android


مع كل إصدار جديد من Android ، يولي المطورون اهتمامًا كبيرًا بتوفير الطاقة ، وبالتالي زيادة مدة الهاتف. ولكن ، كما تظهر الممارسة ، لم يتم حل جميع المشكلات بعد ولا يزال وقت التشغيل بعد الشحن غير مناسب لجميع المستخدمين. وهكذا  إليك بعض المشاكل  التي تسرع  استنزاف البطارية 

المشكلة الرئيسية ، بالطبع ، هي جودة البطارية نفسها وتعتمد على الشركة المصنعة وتكلفتها.

سطوع الشاشة المفرط - يمكن حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق تقليل السطوع.

تشغيل الوحدات الإضافية مثل 3G / 4G و Wi-Fi و Bluetooth و GPRS - فقط قم بتعطيلها في الإعدادات.

الألعاب بأقصى إعدادات - حاول خفض إعدادات الرسومات أو ببساطة رفض الألعاب ثلاثية الأبعاد المعقدة التي تتطلب الوصول إلى الإنترنت.

التطبيقات التي تعمل في الخلفية - تحقق من التطبيقات التي تستخدم أكبر قدر من الطاقة. للقيام بذلك ، انتقل إلى قائمة الإعدادات ، وانقر فوق عنصر "البطارية" ، في قائمة العمليات التي تظهر ، ابحث عن الألعاب التي تستخدم البطارية ، وانقر فوق أمر "إيقاف".

الآن ، قبل الانتقال إلى التطبيقات وطرق توفير البطارية ، سنتحدث عن كيفية احتياجك فعليًا لشحن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل على نظام التشغيل Android بشكل صحيح. هناك العديد من الأساطير حول هذا على الشبكة. هذا يرجع إلى حقيقة أن عملية الشحن للبطاريات المختلفة مختلفة حقًا وأن العديد من المستخدمين يخلطون بينها وبين بعضهم البعض.



كيفية شحن البطارية  بشكل صحيح


في البداية ، تم تركيب بطاريات النيكل على الهواتف المحمولة الأولى. كان لمثل هذه البطاريات ما يسمى بتأثير الذاكرة ، حيث كان لابد من تفريغ الهواتف المزودة بهذه البطاريات إلى 0٪ ثم شحنها إلى 100٪.

بمرور الوقت ، تغيرت التكنولوجيا ، لكن العادات بقيت. حاليًا ، تم تجهيز أجهزة Android بأحدث بطاريات ليثيوم أيون. يوصى باستخدام مثل هذه البطاريات على العكس من ذلك - لا تفريغها بنسبة 0٪ ، ولكن قم بإعادة شحنها بانتظام. من الناحية المثالية ، يجب أن تكون نسبة شحن جهازك بين 40-80٪. ولكن ، لأغراض وقائية (مرة واحدة في الشهر) ، يوصى بالتفريغ الكامل والشحن حتى تتم معايرة الجهاز.

وتجدر الإشارة إلى أن بطاريات الليثيوم أيون الحديثة لا تحب درجات الحرارة المرتفعة ، فضلاً عن الاتصال الدائم سلك الشحن . لذلك ، بعد شحن جهاز Android بنسبة 100٪ ، افصله عن سلك الشحن .


إليك بعض الحلول  لزيادة  عمر البطارية


وبالتالي. يبلغ الحد الأقصى لعمر البطارية في نظام Android الحديث 3 سنوات. من أجل عدم تقليل هذه الفترة بمقدار 1.5-2 مرات ، يجب مراعاة القواعد التالية:

افصل الجهاز عن المنفذ عندما يصل الشحن إلى 100٪.

تجنب السخونة الزائدة.

مرة واحدة في الشهر ، قم بتفريغ البطارية بالكامل وإعادة شحنها.

حاول أن تحافظ على الشحن في حدود 40-80٪.

اشحن هاتفك بشكل دوري عند إيقاف تشغيله.

باستخدام هذه القواعد البسيطة ، يمكنك إطالة عمر البطارية على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.




الآن بعد أن تعرفت على القواعد الأساسية لشحن البطارية وتشغيلها بشكل صحيح ، يمكنك الانتقال إلى التطبيقات لتوفير طاقة البطارية على هواتف Android أو الأجهزة اللوحية.




يقوم مدير البطارية بمراقبة وإطالة عمر البطارية وأدائها

من أفضل برامج إطالة عمر البطارية حيث يعطيك نظرة عامة عن استخدام البطارية ويقيس سعة البطارية ويعرض التقديرات ويعطيك بعض النصائح. المفيدة لتغيير عادتك في الشحن من أجل إطالة عمر البطارية وزيادة عمرة الافتراضي.

ميزات التطبيق

يعطيك إنذار عند اكتمال الشحن
 يحدد الوقت المتبقي لااكتمال الشحن
  يسمح لك ان تحديد فصل الشحن عن النسبة التي تريدة
معلومات البطارية 
وضع توفير الطاقة المخصص
وضع التوفير الفائق للطاقة
إدارة التطبيقات
تشخيص مفصل للبطارية
سرعة الشحن
لتحميل التطبيق من هنا


يعد تطبيق موسع البطارية الشهير من مطوري Clean Master
Battery Doctor أداة تحسين توفير شحن البطارية بلمسة واحدة مجانًا.

تم تصنيف التطبيق بدرجة عالية على Google Play ولديه أكثر من 300 مليون عملية تثبيت.

الوظائف والميزات الرئيسية:

 أداة مريحة.

 تحسين التدفق بلمسة واحدة.

 السيطرة الكاملة على البرامج كثيفة الاستهلاك للطاقة.

 مراقبة عملية الشحن.

لتحميل التطبيق من هنا

هذ برنامج رائع لمراقبة بطارية هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android - سهلة الاستخدام وذات تصميم جميل ويمكن تخصيصها لتلائم جهازك.

يحتوي التطبيق على عناصر واجهة مستخدم مريحة وعملية وخلفيات متحركة وتنبيهات إعلامية. باستخدامه ، يمكنك على الفور معرفة مقدار الوقت المتبقي لك:

التصوير.
اسمع اغاني.
عرض وتسجيل الفيديو.
محادثات هاتفية.
تصفح الانترنت.
وضعيه الإستعداد.
جهاز الشحن.
ألعاب ثنائية أو ثلاثية الأبعاد.
تحديد المواقع والملاحة.
لتحميل التطبيق من هنا
 
الآن سيكون هاتفك الذكي قادرًا على العمل دون إعادة الشحن لفترة أطول. يساعدك معالج 
Battery Saver Wizard 
في الحفاظ على طاقة البطارية من خلال إعادة الشحن الذكي. يتم إطلاق طرق توفير الطاقة وتحليل المستهلكين الرئيسيين لشحن الهاتف بنقرة واحدة.

من بين الوظائف الرئيسية ، يمكن للمرء أن يفرد الشحن الذكي ووضع توفير الطاقة وتحليل استهلاك البطارية.     
لتحميل التطبيق من هنا 
.تطبيق جيد آخر لتوفير شحن البطارية يمكنه إطالة عمر البطارية ويساعدك على زيادة عمر بطارية هاتفك بنسبة تصل إلى 300٪. أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم قاموا بتثبيت "Battery-Saver"
مثل التطبيقات السابقة ، بفضل الوضع الذكي والتحكم بلمسة واحدة ، يجد Battery Saver جميع مشكلات استهلاك الطاقة ويصلحها على الفور تقريبًا
لتحميل التطبيق من هنا 


ما هو تطبيق إعادة الشحن الذي تستخدمه؟ شارك برأيك من خلال ترك تعليق في أسفل الصفحة ، فربما تكون رسالتك مفيدة وتساعد المستخدمين الآخرين على الاختيار.



تعليقات

التنقل السريع